دبـــــي ـــ مايو/2023

وقع مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وجمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، اتفاقية تعاون لتوثيق مهنة المحاماة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يخدم مصالحهما المشتركة في توثيق ودعم البحث القانوني، وتنويع مصادره، وتوظيفه لخدمة المجتمع. 

وقع الاتفاقية سعادة عبد الله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، والدكتور الأستاذ محمد بطي الشامسي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، بحضور كل من المحامية مروة السويدي عضو الجمعية، ومحمد عبد الله بن دلموك مدير إدارة الدعم المؤسسي، ونتالي جوزيف أواديسيان، مدير إدارة الإذاعات، ومدير الإعلام والاتصال المؤسسي، وفاطمة بن حريز مدير إدارة البحوث والدراسات في المركز.

وأعرب الدكتور محمد بطي الشامسي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية واصفًا إياها بالإنجاز المهم للجمعية، وقال: فخورون بالتعاون مع مؤسسة بحثية تراثية كبيرة مثل مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، لما تمتلكه من خبرات وإنجازات كبيرة في هذا المجال.

وأضاف كما يسعدنا التعاون مع إذاعة الأولى لإيصال الرسالة التي نعمل عليها في تقديم خدمة تثقيفية لمجتمعنا من خلال تفسير وشرح القوانين الصادرة في الدولة بشكل دوري.

من جانبه أكد سعادة عبد الله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، أن هذه الإتفاقية تأتي من منطلق حرص المركز على توفير المنبر الإعلامي لجميع الجهات والهيئات الحكومية في الدولة، في تقديم رسالتها المجتمعية، مشيرًا إلى أن أثير إذاعة الأولى مفتوح دائمًا، أمام عيال البلاد الذين يسعون لتقديم الإضافة لبلدهم وللمجتمع.

وتابع سعادته تجمعنا مع جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين الرغبة في تقديم كل ما من شأنه أن يزيد بلادنا ثقافة وعلم.