دبـــــي ـــ يونيو/2023

بحضور سعادة عبدالله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، أقامت مدرستا محمد بن راشد للتعليم الثانوي، ومدرسة الصفا للتعليم الثانوي، الحفل الختامي لتخريج دفعة طلاب الثانوية العامة، على مسرح قاعة ندوة الثقافة والعلوم في الممزر، ومسرح الشهداء بكلية التقنية العليا للطلاب بدبي على التوالي. 

حضر الحفل الكادر الإداري والتدريسي للمدرستين، وأعضاء مجلس الأمناء وأولياء الأمور، وممثلين عن عدد من الهيئات الحكومية.

وقام بن دلموك، بتكريم الطلبة وتوزيع الشهادات على الخريجين، كما شهد الاحتفال تكريم عدد من الكوادر الإدارية والتعليمية، وبارك سعادته، لأولياء الأمور تخرج أبنائهم، وعلى ما بذلوه من جهد ومتابعة في سبيل توفير سبل النجاح والتفوق لهذه الكوكبة المتميزة من عيال البلاد، مؤكدًا على أهمية مواصلة مسيرة العلم والتقدم، من أجل مستقبل زاهر.

وتضمنت احتفالات التخرج العديد من الفقرات، بدأت بالنشيد الوطني وتلاوة القرآن الكريم، ثم كلمات الخريجين والفقرات الشعرية، وكلمات مجلس الطلبة، وكلمة أخرى من أحد الخريجين من أصحاب الهمم، كما تم عرض مقطع مرئي عن أنشطة المدرستين خلال العام الدراسي 2022/‏‏‏2023، وعرض لفريق أشبال عطاء حمدان التطوعي.

وبهذه المناسبة، قال سعادة عبدالله حمدان بن دلموك: نعمل على تعزيز وتوثيق الشراكة المجتمعية من خلال تسخير كافة الإمكانات المادية والبشرية لدعم مثل هذه المناسبات التي تُعنى بفرح وإنجاز عيالنا، مشيرًا إلى أهمية التعليم في حياة الإنسان لتعزيز بناء جيل قادر على مواجهة التحديات والمشاركة الفعالة في بناء الوطن.

وختم بن دلموك حديثه بالقول بأن رعاية عيالنا والاهتمام بهم في هذه المرحلة الإنتقالية من المدرسة إلى الجامعة مسؤولية وطنية تقع على عاتق كل مسؤول، وبقدر ما نوفر لهم من ظروف وأجواء مناسبة للنجاح والإبداع، سيكون مستقبل وطننا أكثر تطورًا وازدهار.