دبي، 12 يونيو 2017:  بتوجيهات حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، انتجت إذاعة دبي للقرآن برامج خاصة وحرصت على زيادة عدد المقرئين بمناسبة شهر رمضان المبارك ليتمكن مستمعو الإذاعة من الاستماع على مدار الساعة إلى التلاوات العطرة والبرامج التي تعد زاد الصائمين.

من جهته أكد سعادة/ عبد الله حمدان بن دلموك، الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، بأنه تلبية لتوجيهات سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم قد تم انتاج عدد أكبر من البرامج وزيادة عدد المقرئين على مدار الساعة وذلك تماشياً مع روحانية الشهر الذي أنزل فيه الذكر الحكيم.  

وتستمر إذاعة دبي للقرآن التابعة لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، في بث التلاوات العطرة لكتاب الله طيلة أيام شهر رمضان المبارك، حيث يمكن الإستماع لختمة كاملة كل خمسة ايام بأصوات مجموعة من القراء باوقات مختلفة خلال اليوم كما تتميز اذاعة دبي للقرآن ببث  ختمة جزء من القرآن خمس مرات يوميا حسب الوقت الذي يناسب المستمعين. وتأتي الختمات للأجزاء في الأوقات التالية: ختمة قبل السحور بصوت القاريء عبدالرحمن العويسي الساعة 2:00 صباحا، ختمة الفجر بصوت القاريء عبدالله المطرود الساعةة 5:00 فجرا، الختمة الصباحية بصوت القاريء ياسر القرشي الساعة 8:00 صباحا، ختمة الظهيرة بصوت القاريء عبدالرزاق الدليمي الساعة 2:00 ظهرا، ختمة قبل الافطار بصوت القاريء عبدالرشيد الصوفي الساعة 6:000 مساء.

كما أضافت اذاعة دبي للقرآن مجموعة من البرامج في الدورة الرمضانية للاذاعة وهي قصص الأنبياء للمحاضر عبدالله موسى، صيام الرسول للدكتور حسن العشري وتفسير القرأن للعلامة الدكتور محمد الشعراوي.

وأختتم بن دلموك مشيراً أن رؤية إذاعة دبي للقرآن الكريم أن تكون الاذاعة الأولى في خدمة كتاب الله وتتبلور رسالتها في نشر كتاب الله مسموعا ليبقى كما هو قرآنا يتلى في كل وقت وزمان بتلاوات مميزة وموثوقة ونشر سنة المصطفى عليه الصلاة والسلام.