دبي – الإمارات العربية المتحدة، 15 مارس 2016: تستضيف الحلقة الختامية من برنامج الميدان في نسخته الحادية عشر، وبطولة فزاع لليولة 2015/16 يوم الجمعة المقبل الموافق 18 مارس 2015، الحفل النهائي لبطولة فزاع لليولة للكبار التي شهدت منافسات حامية على مدى الأشهر القليلة الماضية. وستضيء سماء الميدان كوكبة من نجوم الفن الإماراتي الأصيل وهم عيضة المنهالي وأحلام وحسين الجسمي ليستمتع جماهير اليولة ومحبي التراث في حلقة استثنائية بحضور ألمع نجوم الساحة الإماراتية ونتائج حاسمة بين اثنين من اليويلة المحترفين بعد أن تأهلا بجدارة ونالا أعلى نسب من التصويت طيلة الحلقات الماضية وهم راشد بن حرمش المنصوري وبشر بن بشر.  

من الفائز بكأس فزاع وجائزة المليون درهم

وبعد مشوار طويل من التدريبات،  وصل بشر بن بشر بيولته المتميزة وحصد نسب عالية من التصويت والدرجات من لجنة التحكيم فيما تمكن راشد بن حرمش المنصوري، الفائز بكأس فزاع لمرتين من تطوير يولته والاستمرار بالتدريبات التي مكنته من الوصول إلى النهائي. وسوف تحسم نتائج التصويت يوم الجمعة المقبلة الفائز بكأس فزاع وجائزة المليون درهم، خلال الحلقة في قلعة الميدان بالقرية العالمية، بعد أن كان باب التصويت مفتوحاً أمام الجمهور لمدة أسبوعين لإختيار اليويل المفضل لديهم.

وأكدت السيدة/ سعاد ابراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بأن ختامي بطولة فزاع لليولة يشهد كل عام أهم نجوم الفن على الساحة وقالت “نرحب بنجوم الفن الذين حرصوا دائماً  على احياء الحفل الختامي لبطولة فزاع لليولة وتحفيز الجماهير والمساهمة في انجاح واستمرارية هذه الإحتفالية الشبابية خصوصاً وأن اليولة هي جزء من الفلكلور الإماراتي. كما أن بطولات فزاع لليولة أصبحت محط أهتمام للكبار والناشئين على حد سواء، لذلك حرصنا في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث على نشر الوعي واستدامة الموروث بهذا الشكل العصري وتطويرها وكانت النتيجة مثمرة وما حصدناه حتى الآن من انجازات يأتي ضمن رؤى المركز الرامية لصون التراث الثقافي غير المادي للدولة”.

يذكر أن بطولة فزاع لليولة سوف تقرع أجراس البداية في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة الموافق 18 مارس في قلعة الميدان بالقرية العالمية، علماً بأن التصويت سيستمر إلى ما قبل بداية الحلقة ومن ثم سوف تعلن النتائج النهائية وسيتم تتويج الفائزين بالمركز الأول والثاني خلال الحلقة.   

 

أرقام التصويت

يبدأ التصويت بعد انتهاء كل حلقة مباشرة وللتصويت من داخل الإمارات العربية المتحدة يمكن ارسال رسالة نصية برقم اليويل على 2204 عبر دو أو اتصالات.

لمعرفة المزيد عن الدول التي يمكن التصويت منها وأرقام الهواتف يمكن زيارة الموقع www.hhc.gov.ae أو الإنستغرام على hhcgovae