⁨خبر للنشر: حمد الشرقي يزور جناح مركز حمدان⁩

|   الأخبار الصحفية
1-56

27 سبتمبر 2018: زار صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، يرافقه سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، جناح مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث خلال جولة لمعرض الدولي للصيد والفروسية ابوظبي أمس الأربعاء الموافق 26 سبتمبر. وتوقف سموهما في جناح المعرض لمشاهدة مقاطع من الأفلام التي أنتجها المركز احتفاء بعام زايد.

كما زار الجناح أمس الشيخ محمد بن منصور بن زايد آل نهيان وشارك في الرماية بالسكتون.  

عبد الله حمدان بن دلموك: المركز أصبح يمثل الإمارات جميعها

في جولة حول المعرض الدولي للصيد والفروسية ابوظبي، أشار سعادة عبد الله حمدان بن دلموك، الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، إلى جناح المركز الذي أصبح يمثل اليوم الإمارات بأكملها وليس فقط إمارة دبي لما يقدمه من خدمات وأنشطة وبطولات مستلهمة من الموروث المحلي. وتمثل مشاركتنا الدائمة في هذا المعرض جسرا للتواصل يربط الماضي بالحاضر، وفرصة لتشجيع المؤسسات والجهات التي تعمل في نفس المجال مما يسهل من عملية إقامة علاقات التعاون المشترك، لا سيما وأن لدينا مشاريع جديدة قادمة تتطلب تقديم الدعم لبعض الجهات. نحن سعداء بأن نجد رسائل المركز وعدد من الجهات التي تُعنى بالتراث قد بدأت فعليا بإيصال صوتها للجمهور، لذا فمشاركتنا تأتي من تواجدنا في هذا المحفل التراثي وتشكيل حلقة وصل شديدة الأهمية بين المركز وباقي الجهات العارضة والحاضرة في المعرض.

وعبر بن دلموك عن شكره وتقديره للجهات المنظمة للمعرض الذي يشهد توسعاً في الفعاليات والأنشطة كل دورة، وخص بالشكر الإدارة والقائمين على الحدث وما يقدموه من تعاون ودعم إلى الجهات المشاركة ما يسهم بحد ذاته في تكامل الخدمات المقدمة لتستمر المسيرة البناءة في سبيل خدمة الأهداف الوطنية.

مسابقة الإعلاميين

فاز في السحب الذي أجري أمس في جناح المركز، كل من ماهر الملاح من وكالة أنباء الإمارات (وام)، وسعيد يوسف الحمادي من مجلة الشرطة999 وذلك بعد مشاركتهما في مسابقة الرماية بالسكتون.

Last editted on 27th September, 2018 at 13:51