فعالية العيد العود في سيتي سنتر مردف

|   الأخبار الصحفية
1-52

دبي،  14 أغسطس 2018: ينظم مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث باقة من الفعاليات التراثية خلال المناسبات الوطنية والأعياد كل عام، وذلك حرصاً على صون الموروث الإجتماعي لدولة الإمارات العربية المتحدة ونشر السعادة والبهجة وسط أفراد المجتمع والزائرين من انحاء العالم.

ومع اقتراب موعد “العيد العود” أو عيد الأضحى المبارك، يستعد مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث لتنظيم فعالية مميزة هذا العام في ” سيتي سنتر مردف” وذلك يوم الثلاثاء الموافق 21 أغسطس 2018 من الساعة  5 ولغاية 9 مساء. وتضم الفعالية نشاطا ثقافيا يحفز الطفل على الإدخار. ويحتوي صندوق الهدية على مبلغ رمزي للعيدية ودرهما اماراتياً يحمل شعار المركز. 

بهذا الصدد، علقت هند بن دميثان القمزي، مدير إدارة الفعاليات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث: تكمن سعادتنا في تصميم فعاليات تحمل في مضمونها رسائل تحث الطفل على التمسك بتراثه. العيد العود هذا العام يضم منصة تستضيف الأطفال في ورشة مصغرة، وإلى جانب العيدية الرمزية، نسعى لنشر الوعي حول ثقافة الإدخار، بدءاً بالدرهم المرفق في صندوق الهدية ويحمل شعار المركز.

واختتمت بن دميثان بأن مثل هذه الأنشطة التراثية تشعر الأطفال بإنتمائهم لمجتمعهم ووطنهم.

 

عمير وغبيشة

سيتواجد كل من عمير وغبيشة (ماسكوت) لتحية الأطفال والتقاط الصور  التذكارية معهم وتوزيع الصناديق الخاصة بالنشاط التراثي والعيدية.

Last editted on 14th August, 2018 at 15:02