“برزة العيد ويا إذاعة الأولى”

|   الأخبار الصحفية
Humaid Bin Dhaiban - Presenter
دبي، 27 أغسطس 2017: أعدت إذاعة الأولى، باقة من البرامج الجديدة لتنشد أهازيج الفرح وتفاجأ مستمعيها بجديدها اينما كانوا خلال أيام “العيد العود”. ويبدأ بث برامج العيد انطلاقا من يوم الوقوف بعرفة مع بث مباشر لشعائر الحج،  فيما ستستمر إذاعة الأولى ببث البرامج الخاصة حتى رابع أيام عيد الأضحى.
وبما أن إذاعة الأولى عودت مستمعيها على برامج “برزة العيد ويا سالم” وبرزة العيد ويا أثير” وإطلالة كوادرها في كافة المناسبات، فإن جديد المضمون دائم والتواصل باق مع كل من كان داخل الدولة أو خارجها.
 وبمناسبة برامج العيد، علقت أثير بن شكر، مقدمة برنامج للشباب راي و”برزة العيد ويا أثير” في إذاعة الأولى، عن أهمية نقل الأجواء المحيطة ومشاركة الناس فرحتهم حسب العادات الإماراتية وتهيئة منبر ثقافي تراثي لتعزيز التلاحم الأسري والمجتمعي وقالت ” التحقت بإذاعة الأولى منذ تأسيسها، ولم اتخيل آنذاك بأنني سأتواجد معظم أيام العيد في الإذاعة، فنحن نتلقى اتصالات ورسائل كثيرة ،  ونلتقي بأعداد كبيرة من الضيوف، سواء على الهواء أم في الأستديو، لذا فإن برامج العيد بالنسبة لنا وكأنها وسط الأهل وتواصل دائم مع الأهل والأقارب والجيران والمعارف وكل من إختار أن يقضي فرحة العيد مع أسرة إذاعة الأولى” . 
وأضافت بن شكر “اذاعة الأولى عموماً وفي الأعياد خصوصاً تبث طاقة إيجابية متمثلة برسائل الفرح والمعايدة لكل من يعيش على أرض هذا الوطن، ولكل مواطن ذهب خارج الدولة للدراسة أو العلاج أو العمل أو لقضاء العطلة، فأسرة إذاعة الأولى، تتابع وتتواصل وتقرب المسافة مهما بُعدت”. 
وستتواصل المقدمة سماح العبار مع مستمعيها في صباحات العيد من خلال برنامج “صابح العيد” لتذكر بروابط الأسرة وصلة الرحم وتتناول مواضيع شيّقة في نفس المحور. فيما ستُرفع أشرعة النوخذه حمد بن ذيبان برفقة المقدم فهد العلي لتبحر بجديدهم من خلال برنامج “عساكم من عواده”.
مسابقات وجوائز يومية
ونوهت نتالي أواديسيان، مدير البرامج والإنتاج في إذاعة الأولى، عن استمرار نهج الإذاعة في إدخال المسابقات اليومية ضمن جميع برامج الإذاعة طيلة أيام العيد، وذلك لحصد تفاعل وسعادة المستمعين.
Last editted on 27th August, 2017 at 15:40