إذاعة الأولى تحتفي بالفائزين في مسابقات شهر رمضان

|   الأخبار الصحفية
2-10

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 4 يوليو 2017: وسط أجواء تحفها السعادة، أقامت إذاعة الأولى، أمس الموافق 3 يوليو، احتفالية خاصة لتسليم جوائز الفائزين في السحب على المسابقات التي أقيمت خلال شهر رمضان هذا العام. وكانت إذاعة الأولى قد أعلنت الأسمين الفائزين في السحب الذي أجري في ثالث أيام العيد الصغير بأستديو الإذاعة في مدينة دبي للإعلام بينما قامت بتسليم جوائز الفائزين أمس في مقر الإذاعة. 

وفاز الطفل البالغ خمسة أشهر، راشد محمد أحمد المرزوقي بالحصان العربي إثر مشاركة والدته في المسابقات التي أستمرت على مدار الشهر الكريم على أثير الأولى، عسى ولعل أن يصبح راشد فارساً  ليمتطي حصانه المقدم من النادي الملكي للفروسية، على حد تعبير والدته أم راشد.

وفازت الطفلة ميثاء البالغة 5 سنوات، إثر مشاركة والدها عمران عبيد سرور في مسابقات شهر رمضان الذي تواصلت بركاته إلى ما بعد عيد الفطر ليفوز بسيارة نيسان نيفارا مقدمة من إذاعة الأولى.

الحصان العربي مقدم من النادي الملكي للفروسية

وحضر حفل توزيع الجوائز  السيد/ مصطفى علي بن أحمد عمشان، الرئيس التنفيذي للنادي الملكي للفروسية الذي أشار إلى أهمية نشر الوعي حول إحياء الموروث المتمثل بالفروسية وقال “التعاون مع إذاعة الأولى جاء تلبية للأهداف المشتركة المتمثلة في حفظ التراث وتناقله وحث الشباب على التمسك بمبادئهم المتوارثة، وهي ليست المرة الاولى التي نقدم فيها الخيل كجوائز تشجيعا للفروسية ورياضة ركوب الخيل، وهي خطوة في إطار  المسئولية المجتمعية للنادي، ونتطلع لمزيد من سبل التعاون في المستقبل مع إذاعة الأولى”.  

وتوجهت مدية خالد الفلاسي (أم راشد) – الفائز بالحصان العربي، بكلمة شكر وتقدير لإذاعة الأولى والنادي الملكي للفروسية وأشادت بجهود القائمين على الإذاعة وما وصلت اليه في غضون السنوات القليلة الماضية. وعبرت أم راشد عن سعادتها ببشرى فوز طفلها الرضيع متمنية أن يصبح فارساً  عند الكبر مؤكدة بأنها لا تزال تحت وقع دهشة الفوز.

نيسان نيفارا مقدمة من إذاعة الأولى

وجاءت فرحة الفوز لتكلل جهود إذاعة الاولى، الإذاعة الإماراتية التراثية الوطنية التابعة لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، في بث الفرح والسعادة في نفوس مستمعيها لما تقدمه من برامج وفواصل متنوعة تجسد العادات والتقاليد السمحة للمجتمع الإماراتي وتسعى كل عام للتميز في برامجها في شهر رمضان وما يتناسب مع النفحات الإيمانية عبر تنوعها في الطرح والمضمون. 

وقال عمران عبيد سرور (والد ميثاء الفائزة بالسيارة) ” لا كلل ولا ملل مع مشاركاتي المتواصلة في المسابقات التي تجريها إذاعة الأولى علماً بأنني أستمع إلى برامجها طيلة الوقت وعلى التطبيق الذي حرصت على تنزيله. فرحتي لا توصف وأنا سعيد لأنني شاركت بإسم ابنتي الصغيرة وكل ذلك من عطايا شهر الخير والبركة في عام الخير وكل الشكر لإذاعة الأولى”.

15 الف رسالة في رمضان

وأعربت ناتالي أواديسيان، مدير الإنتاج والبرامج في إذاعة الأولى عن تقديرها لجميع المشاركين مشيرة إلى ما لاقته البرامج من تفاعل من قبل المستمعين سواء نتيجة المسابقات أم بالمشاركة بآرائهم البناءة وقالت “حصلت إذاعة الأولى في مسابقات شهر رمضان هذا العام على أكثر من 15 الف رسالة نصية من قبل مستمعيها نتيجة الإجابة على الأسئلة التي أطلقتها الإذاعة ضمن برامجها. وبالمقارنة مع السنوات القليلة الماضية فقد شهدت إذاعة الأولى نموا ملحوظا في إرتفاع عدد المشاركات وبالتالي المستمعين في شهر الصيام”.

وأضافت أواديسيان ” شهر رمضان يأتي في مقدمة الاشهر التي تستمد برامج الأولى رحيقها الإيماني منه لتجسد فيه الكثير من العادات والقيم التي يتسم بها المجتمع الإماراتي، وتضيف باقة من البرامج والفواصل الجديدة مما يؤكد سعي كوادرها الدائم للتميز والإبداع”.

3-4

Last editted on 04th July, 2017 at 17:07