دبي، 22 مارس 2021: أعلن مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث عن موعد الجولات التأهيلية لبطولة فزاع لليوله 2021-22 التي تبدأ هذا العام من يوم الخميس الموافق 1 ابريل 2021، على أرض قلعة الميدان في القرية العالمية بدبي، وتستمر لمدة 3 ايام.

وجاء الإعلان عن الجولات التأهيلية مبكراً هذا العام إثر التغييرات التي شهدتها النسخة الماضية من بطولة فزاع لليوله – برنامج الميدان، ليحظى المشاركون بفرص أوفر في التدريبات اللازمة التي تفرضها شروط المسابقات الجديدة التي أدرجت إلى البطولة والبرنامج، للرفع من مستوى أداء كل متسابق وبالتالي من قوة المنافسات.  

بهذا الصدد، أفادت نتالي أواديسيان، مدير إدارة الإذاعات والإعلام والاتصال المؤسسي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، بأن النسخة الماضية من البطولة بحلتها الجديدة، ساهمت في فتح منافذ جديدة نتاجها تطوير مهارات الشباب في مجالات شتى وثيقة الارتباط بالتراث والثقافة المحلية، وأقرب إلى الفرد في تلقي أسس المسؤولية الوطنية وبناء الطموح لديه وحثه على الابتعاد قليلاً عن الألعاب الالكترونية والأجهزة الذكية والإقبال مجدداً على أنشطة خارجية وتمارين بدنية متنوعة، تسهم في تحقيق استراتيجية المركز الرامية إلى توعية وبناء جيل محب لتراثه، مدرك لمسؤوليته الوطنية.

وأشارت أواديسيان أن البطولة بحلتها الجديدة ايضاً ساهمت في إشراك المجتمعات المحلية وتشجيع ملاك اسطبلات الخيول ومضمري الهجن ومدربي الرماية، في عملية إعداد فرسان جدد وتعزيز الطابع التراثي الذي ميّز البطولة منذ إطلاقها. 

التسجيل

على المشاركين الراغبين بالانضمام إلى النسخة القادمة من بطولة فزاع لليوله – برنامج الميدان 2021-22 التسجيل لخوض الجولات التأهيلية التي ستقام من 1-3 ابريل المقبل في قلعة الميدان بالقرية العالمية في دبي، من الساعة 4 مساء، بالحضور شخصياً واحضار صورة من الهوية، ولمزيد من المعلومات يمكن التواصل على رقم الهاتف الجوال 5251666-056.

ضوابط كوفيد – 19

تقام الجولات التأهيلية وسط ضوابط وإجراءات احترازية مشددة للحد من انتشار جائحة كوفيد – 19 وذلك وفقاً للتدابير المتبعة في الدولة بما فيها الالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي.