دبي، 29 مايو 2017: تستمر محاضرات الدورة الرابعة من برنامج “هبوب الخير” لليوم الثاني في عدد من المساجد التي تستضيف مجموعة من المشايخ والقراء الإماراتيين هذا الموسم.  

وسيستضيف برنامج “هبوب الخير” الذي جاء بتوجيهات من سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وبتنظيم وإشراف مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، يوم غد الثلاثاء الموافق 30 مايو (4 رمضان) في مسجد مردف الكبير محاضرة بعنوان “قبسات من حياة المحدثين” ويلقيها فضيلة الدكتور صالح بن عبد الكريم البلوشي بينما سيقيم صلاة التراويح القارئ ابراهيم المنصوري. فيما سيستضيف جامع آمنة بنت أحمد الغرير – عجمان، فضيلة الدكتور عبد الله بن محمد الحمادي ومحاضرة بعنوان “مكفرات الذنوب”، وفي جامع الشيخ زايد – ام القيوين سيلقي فضيلة الشيخ يحى بن علي الجسمي محاضرة بعنوان “عطايا الرحمن في شهر رمضان”، وفي حتا سيستضيف مسجد الشهيد عيسى البدواوي فضيلة الدكتور عبد العزيز بن محمد الحمادي ومحاضرة بعنوان “وما ارسلناك إلا رحمة للعالمين”.

 

من جهتها، ستنقل إذاعة “الأولى”، التابعة لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، والتي تبث على تردد 107.4، جوانب عديدة من برنامج “هبوب الخير” في دورته الرابعة.

يذكر أن برنامج هبوب الخير يستمر حتى 9 رمضان 1438 – الموافق 4 يونيو 2017.