احتفالية خاصة نظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بمناسبة يوم العلم

“الأولى حاضرة في جميع المناسبات الوطنية” فاطمة البناي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 نوفمبر 2015: وسط عدد كبير من الحضور والموظفين، رفع سعادة/ عبد الله حمدان بن دلموك، الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث العلم خفاقاً عاليا أمام مبنى إذاعة الأولى في مدينة دبي للإعلام تلبية للنداء وتماشيا مع المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، تحت شعار “ارفعه عالياً ليبقى شامخاً”. ونظم مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بهذه المناسبة احتفالية تراثية خاصة في مدينة دبي للإعلام أمام مقر إذاعة الأولى، ليحتفي الجميع بهذا اليوم الذي اضحى مناسبة وطنية هامة في الدولة .

وانطلاقاً من أهمية يوم العلم وما يجسده من معان سامية علقت فاطمة عارف البناي، مدير المكتب الإعلامي في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث ومدير إذاعة الأولى قائلة: ” يعد يوم العلم أحد أهم المناسبات الوطنية الغالية التي تضعها إذاعة الأولى على أولويات اجندتها وهي مبادرة عزيزة على قلوب الشعب الإماراتي، وتمثل تجديداً للولاء للقيادة وتعزز من هويتنا الوطنية وانتماؤنا لهذه الأرض الطيبة وتجسيداً وتأكيدا على الحب والولاء وخدمة الوطن”.

وأضافت فاطمة البناي أن من أهم استراتيجيات إذاعة الأولى وأهدافها أن تكون حاضرة في كافة المبادرات الوطنية بالدولة لكونها إذاعة وطنية، محلية، تراثية.