تسجيل في المسابقة تصميم جناح معرض ADIHEX 2017

مسابقة تصميم منصة عرض مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث (يشار اليه بـ “المركز”) في المعرض الدولي للصيد والفروسية – أبوظبي 2017 (ويشار إليها بـ “المسابقة”).

يفتح باب التقديم والتسجيل رسميا يوم 10 يوليو 2017.

 

عن “المسابقة”

أطلق مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث مسابقة لتصميم منصة عرض المركز الذي يشارك سنوياً في حدث هام على أجندة البطولات – المعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي). وتتطلب المسابقة تصميم منصة العرض التي سيشارك بها المركز هذا العام خلال مشاركته في المعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي 2017).

شروط التقديم

تقبل طلبات المتقدمين للمسابقة، من الجنسين، على أن تكون أعمارهم ما بين سن 18 ولغاية 30 سنة، من الطلبة أو الخريجين أو غيره من العاملين أو مواطني الدولة بالخارج أو  المقيمين  في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

الشروط والأحكام العامة للمسابقة

  • المسابقة مفتوحة لطلبة وطلاب الجامعات وغيرهم من المتقدمين من الجنسين، شرط أن تكون أعمارهم ما بين 18 و 30 سنة.
  • يُقبل تصميم واحد من المتقدم الذي بدوره، لا يسمح له بالمشاركة سوى مرة واحدة بالمسابقة.
  • اطلقت المسابقة لدعم مواهب الشباب في إطار المسئولية المجتمعية للمركز وتقبل الطلبات بأسماء المتقدمين ولا يسمح لأي متسابق المشاركة تحت أسم شركة، جهة أو مؤسسة أخرى.
  • للمركز الحق بالإحتفاظ بالتصاميم المقدمة من قبل المشاركين في المسابقة ويجب التوقيع على إستمارة عدم الممانعة فور تقديم التصميم.
  • أقصى موعد لقبول التصاميم هو يوم 23 يوليو 2017 الساعة 12 ظهراً.
  • لن يسمح بعرض عمل لجنة التحكيم لأي متسابق والنتائج النهاية للفائزين غير قابلة للتغيير إلا في حال ثبوت إخلال الفائز بشروط وقوانين المسابقة وغيرها من الحالات الاستثنائية.
  • سيتم ابلاغ اصحاب المراكز الثلاثة الأولى فور ظهور نتائج لجنة التحكيم المعنية، وعلى الفائزين الإلتزام بحضور فعالية التكريم المصاحبة للمسابقة وفقا للموعد الذي سيتم تحديده من قبل إدارة المركز.
  • مراعاة الإلتزام بمواعيد التسجيل والتقديم وتسليم مواد المسابقة بالكامل حسب مواصفات المشروع قبل الموعد النهائي للمسابقة. يمكن إرسال رسالة للبريد الإلكتروني showrk@hhc.gov. ae أو التسجيل مباشرة عبر الموقع hhc.gov.ae من تاريخ 10 يوليو 2017.
  • على الراغبين في المشاركة، تعبئة إستمارة التسجيل بالمعلومات الصحيحة كالأسم، العنوان، وغيره، وتسليم مشروع التصميم بنفس التفاصيل المطلوبة للمسابقة  في الموعد المحدد، تفاديا لأي أسباب قد ينتج عنها إستبعاد المشاركة.

 

التفاصيل المطلوبة للمسابقة:

  • مساحة المنصة 12متر * 18 متر
  • 11 شاشة عرض لكل بطولة من بطولات فزاع
  • مساحة لتركيب شاشة وتشغيل جهاز المحاكاة للتدريب على الرماية والهدف منه حصد تفاعل الزوار والتعريف ببطولة الرماية
  • تصميم الأستديو المفتوح للشريك الإعلامي “إذاعة الأولى” لإستضافة كبار الشخصيات من المشاركين وزوار المعرض (وفقا للمساحة المقترحة من المشارك في المسابقة)
  • تصميم مساحة ضمن المنصة أو مقترح لعرض صور من بطولات فزاع الماضية وهي بمثابة معرض لأجمل الصور الملتقطة من بطولات فزاع التراثية
  • إضافة تصميم من وحدة عرض مكونة من طابقين كخيار إضافي
  • ييتوجب إضافة شاشتين كبيرتين في المنصة إلى التصميم لعرض مقاطع من الفيديو عن بطولات فزاع*

*يرجى مراجعة الملف التوضيحي الذي يحتوي على مواصفات الهوية المؤسسية وغيره من المعلومات الهامة.

 

الجوائز

المركز الأول: 15000 درهم

المركز الثاني:10000 درهم

المركز الثالث: 5000 درهم

سيحظى الفائزون في المسابقة بتجربة مميزة، لصقل المواهب والعمل مع فريق عمل يتسم بالإحترافية العالية مما سيتيح أمامهم فرصا جديدة للعمل والإبداع ووضع مشروع المسابقة على النبذة الذاتية للفائز. كما سيحصل كل فائز على شهادة تقدير من المركز.

 

الفائزون بالمسابقة

بعد إختيار لجنة التحكيم للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، سيتم إبلاغهم بالنتائج بواسطة البريد الإلكتروني والإتصال الهاتفي، لذا لا يتحمل المركز النتائج المترتبة على عدم رد المتلقي. ستستند إدارة المركز على المعلومات التي تمت تعبئتها بواسطة المشاركين عند التسجيل. ستعلن نتائج المسابقة حوالي 30 يوما بعد التحقق منها. في حال وجود خطأ بالبريد الإلكتروني المزود من قبل المشارك، أو عدم تمّكن المركز من التواصل مع الفائز بأي شكل من الأشكال، لعدم الرد أو لخطأ في البيانات، للمركز الحق في إلغاء المشاركة والجائزة.

يمكن التقديم والمشاركة بالمسابقة، إما بواسطة البريد إلكتروني showrk@hhc.gov.ae  أو التسجيل مباشرة عبر الموقع www.hhc.gov.ae  يفتح باب التسجيل من تاريخ 10 يوليو ويقف بتاريخ 23 يوليو 2017 الساعة 12 ظهرا.

DownloadArPDF